التفاصيل

18 عرضا في المرحلة الختامية من مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي

10 مايو, 2017




اختتمت صباح أمس في مدينة الشارقة فعاليات المرحلة التمهيدية لمهرجان للمسرح المدرسي في دورته السابعة، واعلنت نتيجة التحكيم التي ضمت بدرية الشواب وأحمد ماجد وإبراهيم سالم الأسماء الفائزة بالجوائز.





وتقاسمت ستة عروض من المراحل الدراسية الثلاث جائزة أفضل عرض لتمر إلى المرحلة النهائية التي ستنطلق الأحد المقبل وهي: من الحللقة أولى بنات مسرحية "القلم والممحاة" لمدرسة رابعة العدوية للتعليم الأساسي، من الحلقة الأولى بنين مسرحية "لعبة البانتومايم" لمدرسة المغيدر للتعليم الأساسي، الحلقة ثانية بنات مسرحية "العنزة العنوزية" مدرسة النوف للتعليم الأساسي، الحلقة الثانية بنين مسرحية "بوابة الزمن" مدرسة الخليج العربي للتعليم الثانوي، الحلقة الثانوية بنات مسرحية "رأيتك بين القضبان" مدرسة الغبيبة للتعليم الثانوي، الحلقة الثانوية بنين مسرحية "ثامن أيام الأسبوع" لمدرسة العروبة للتعليم الثانوي.



وقدم الجوائز للفائزين أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح بالدائرة ومدير المهرجان إلى جانب الدكتور خالد صقر المري رئيس مجلس أولياء أمور الشارقة وأمل الحمادي منسقة المهرجان.



وباختتام المرحلة التمهيدية في مدينة الشارقة وتأهل ستة عروض منها يستكمل المهرجان قائمة عروضه المشاركة في مرحلته الختامية التي تضم أيضا 12 عرضا من المنطقتين الشرقية والوسطى.